شاهد #ياسمين #صبري تصدم #إسعاد #يونس علي الهواء أنا متجوزة أصلا وجوزي طويل أوي وبيطبخلي وأسمو دودي




شاهد #ياسمين صبري تصدم إسعاد يونس علي الهواء أنا متجوزة أصلا وجوزي طويل أوي وبيطبخلي وأسمو دودي

بالفيديو- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تطلق خط أزياء باسمها


حلّت الممثلة ياسمين صبري ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة الإثنين 2 أكتوبر من برنامجها "صاحبة السعادة"، المُذاع على شاشة قناة cbc.


وكشفت ياسمين عن أنها ستقدم خط أزياء جديد يحمل اسمها، والسبب هو قرائتها لكتب إحسان عبد القدوس واكتشفت أن السيدة المصرية في الخمسينيات من القرن الماضي كانت تهتم بالأزياء بشكل كبير، على عكس الوقت الحالي.

وأضافت ياسمين أن الفتيات في الماضي كانت تهتم بمقاس خصرهن وطول الفستان وشكله، ولكن حاليا لم يتم فعل ذلك، ولم تهتم النساء بمظهرهن.


شاهد ياسمين صبري تصدم إسعاد يونس علي الهواء أنا متجوزة أصلا وجوزي طويل أوي وبيطبخلي وأسمو دودي
صاحبة السعادة |  لقاء مع الفنانة ياسمين صبري " ست البيت " 
حلقة بتاريخ 2-10-2017
تتحدث ياسمين صبري خلال الحوار عن كواليس بدايتها في عالم الفن وأبرز التحديات التي واجهتها خلال مشوارها وكيف تغلبت عليها كما تتحدث عن الأعمال التي قدمتها والجديد الذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة.
صاحبة السعادة لقاء مع الفنانة ياسمين صبري " ست البيت " | الحلقة الكاملة

وأشارت ياسمين إلى أنها ستقدم أزياء بسعر منخفض ليس كما يعتقد البعض بأن الفنانين يرتدون فساتين تتعدى الـ 20 ألف جنيها، وكشفت مثلا عن فستانها والذي بلغ ثمنه 2500 جنيها.

وأوضحت ياسمين الأمر كاملا وهو أنها ستتعامل مع مصنع في إيطاليا وستجلس مع مصمم الأزياء لتصميم ما 



تقترحه عليه، وستفتتح خط إنتاج بمصر.
فاجأت الممثلة ياسمين صبري الفنانة إسعاد يونس بكونها متزوجة من «رجل سلم» ( رياضي)، قائلة إن طوله 190 سنتيمترًا، وأكدت أنها كانت وراء سبب زيادة وزن زوجها 20 كيلو خلال 6 أشهر بعد الزواج بسبب طبيخها.


وأضافت «ياسمين»، خلال برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على فضائية CBC، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، عندما تزوجت زوجي كان بيجري 20 كيلو في ساعة ونصف وكان عداءً نحيفا، لكن وزنه زاد بمقدار 20 كيلو جراما بسبب طبخها، مبررة عدم زيادة وزنها هي أيضا بأنها حريصة في أكلها رغم أنها تجوع ليلا أثناء مشاهدتها الأفلام على «روتانا سينما».
وأضافت «ياسمين»: أن زوجها عمل دايت قاسٍ حتى ينقص وزنه، وذلك من خلال أكل والدته.


ليست هناك تعليقات